طريق جديد لأحتراف التدوين

الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

3 تعليق

6logs موقع متخصص في قوالب بلوجر المجانية والمدفوعة

الثلاثاء، 2 أغسطس 2016
نعلن اليوم في مدونتكم التي سعت كثيرا لخدمة مستخدمي منصة بلوجر عن مشروع جديد في مجال تصميم قوالب بلوجر 6logs موقع متخصص في قوالب بلوجر المجانية والمدفوعة.


من نحن في 6logs ؟


في 6logs نقدم في هذا الموقع احدث اعمالنا لمنصة بلوجر، نقدم لكم قوالب مدفوعة بمميزات خيالية، وايضا القوالب المجانية بمميزات كثيرة تسهل عليك مهمة انشاء مدونة ناجحة وتوفر عليك الوقت ايضا لتحصل علي فرصة للدوين بشكل افضل.

ما معني 6logs ؟ 


6logs هي تحريف لكلمة blogs ثم تم اسبدال حرف B برقم 6.

هل فعلا سنقدم قوالب مجانية ؟


بالفعل سنقوم بذلك، بل ايضا سنقدم نسخ مجانية لقوالبنا المدفوعة بأمكانيات اقل عن المدفوعة لنعطي مساحة اكبر لاعطاء اعمالنا امكانيات تجعل من منصة بلوجر منافس لغيرها من المنصات.

لماذا تختار 6logs ؟


نقدم لكل افضل الاعمال بأفضل الامكانيات دائماً، بطرق سهلة وبسيطة تستطيع انشاء موقع بمميزات خارقة، نقدم لك ايضا افضل طرق الدعم الفني وفي اسرع وقت ممكن.



هل مازلت تفكر؟ تصفح الان 6logs.com والقي نظرة علي اعمالنا ومميزاتها.

Author image
عن الكاتب

محمد السيد وألقب ب (ميدو) مصري الوطن والجنسية، أبلغ من العمري 20 عاماً، بدأت في مجال التدوين في عام 2011، تدرجت في هذا المجال حتي يومنا هذا وقد بلغت من العلم قليله.

هناك 3 تعليقات:


من خلال هذة التعليقات يمكنك مشاركة أفكارك مع زوارنا الكرام، لذا نرجو الألتزام بقواعد الأداب العامة والحفاظ علي محور الموضوع الذي تتناوله بلوجرام، سنقوم بنشر تعليقك بمجرد مراجعته في أقرب وقت