طريق جديد لأحتراف التدوين

الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

4 تعليق

واجهة تواصل لمدونات بلوجر

الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013
تعتبر النشرة البريدية للعديد من المواقع شيئاً مهماً للغاية، فهي تزيد معدل الزيارات وتجعل الزائر علي تواصل دائم مع موقعك او مدونتك وكذلك الحال بالنسبة لمواقع التواصل الأجتماعي.

لذالك منذ عدة ايام كنت قد صممت واجهة تسجيل دخول للمواقع يمكنك الأطلاع عليها، وكنت قد فكرت لما لا نستخدم نفس الواجهة في استخدام ما لمدونات بلوجر، وبدأت بالفعل بالتعديل عليها حتي حصلت علي نسخة معدلة من نفس الواجهة يمكن للزائر من خلالها الأشتراك في قائمتك البريدية ومتابعة صفحات التواصل الأجتماعي الخاص بك.

في البداية اذا كنت تريد أستخدام الاكواد والتعديل عليها مباشرة ومشاهدة المعاينة يمكنك ذلك من خلال الرابط التالي، ولكن يجب في البداية البحث عن هذة الكلمة bloggeram وأستبدالها بتعريف حساب مدونتك علي feedburner، كما يمكنك البحث عن الاكواد التالية للتعديل عليها بروابط التواصل الاجتماعي الخاصة بك بدل من رمز #

<a href="#" class="fblogin"><i class="fa fa-facebook"></i><span>find us on facebook</span></a><a href="#" class="gplogin"><i class="fa fa-google-plus"></i><span>find us on Google</span></a><a href="#" class="twlogin"><i class="fa fa-twitter"></i><span>find us on twitter</span></a>

وبالشكل التالي تكون قد حصلت علي نسختك من هذا التصميم، وأذا اردت تحميل التصميم جاهز كنسخة قالب بلوجر من خلال المرفقات بالأسفل أتمني حظاً سعيدا للجميع تحياتي :)


Author image
عن الكاتب

محمد السيد وألقب ب (ميدو) مصري الوطن والجنسية، أبلغ من العمري 20 عاماً، بدأت في مجال التدوين في عام 2011، تدرجت في هذا المجال حتي يومنا هذا وقد بلغت من العلم قليله.

هناك 4 تعليقات:


من خلال هذة التعليقات يمكنك مشاركة أفكارك مع زوارنا الكرام، لذا نرجو الألتزام بقواعد الأداب العامة والحفاظ علي محور الموضوع الذي تتناوله بلوجرام، سنقوم بنشر تعليقك بمجرد مراجعته في أقرب وقت

  1. حاول تعملها بالعربي كده :D

    ردحذف
  2. والله انك رائع بهالتصميم .. وعمري ما فكرت بالفكرة هاي الروعة في جلب متابعين بطريقة جميلة، ولكن لم أعرف بالضبط كيف أقوم بتركيبها على القالب ؟ وهل التسجيل إجباري ؟

    ردحذف
  3. أخي العزيز.. لو تسمح أنا أريد أعملها كصفحة في مدونتي وأسميها تواصلوا معنا, هل من طريقة لذلك؟


    شاكرًا جهدك وعملك الطيب... تحياتي

    ردحذف